إحباط جماهيري عن دور الممثلة مارجرت روبي في فيلم Terminal


Blog / Thursday, January 17th, 2019

إحباط جماهيري عن دور الممثلة مارجرت روبي في فيلم Terminal

” مارجرت روبي ” هي ممثلة أمريكية تم ترشيحها لجائزة الأوسكار عن دورها في الفيلم ” i,tonya” وحصلت  ” أليسون جانى ” على أفضل ممثلة مساعدة فى الفيلم , حيث قدمت ” مارجريت”  شخصية تشبه صديقة الجوكر المعروفة  ب هارى كوين القاتلة , مما جعل جمهورها يتحمس كثيرا ويتلهف لرؤية عملها القادم .

لكن فيلمها الجديد ” terminal” واجه خيبة أمل وإحباط جماهيري كبير استمر طول فترة عرض الفيلم لمدة ساعه ونص متواصلة , مثل معها في الفيلم عدد من الأبطال مثل : ” مايك مايرز ” , ” سايمون بيج” , ” دكستر فليتش ” . ويبدوا انهم نفسهم غير راضيين عن الفيلم  وقد يرجع السبب في ذلك إلى ضيق الوقت الذي خصص له حيث تم تصوير الفيلم فى فترة لا تتجاوز شهر مما أثر على جودة الفيلم وجعله دون المستوى تماما .
سيما كلوب

قصة الفيلم :

قصة الفيلم مكررة في الأفلام القديمة ولا يقدم بها جديد حيث تمثل ” مارجريت دور نادلة تعمل فى ملهي ليلي فيطلب منها زبونها الدائم أن تجد له طريقة سريعه في الاحتضار لأنه يأس من مرضه الذي لا شفاء منه .

لم ينجح كاتب الفيلم  ” فون ستايل ” قي تقديم حوار شيق أو جذاب بين الشخصيات لدرجة أظهرت مارجريت بطريقة لا تليق بها ولا بقدرتها التي رشحتها للاوسكار في عملها السابق , بالإضافة إلى حبكات الفيلم القديمة والمملة التي ليس بها جديد مما أدى إلى هبوط الفيلم جماهيريا ولم يحتل إي من المراكز الأولي ولم يحقق إنتاج عالى .